الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية / Uncategorized / الزغبي مرشح العدل بالفيوم يختتم حملته الانتخابية بالتأكيد على الاهتمام بالمحليات والتعاونيات

الزغبي مرشح العدل بالفيوم يختتم حملته الانتخابية بالتأكيد على الاهتمام بالمحليات والتعاونيات

يختتم اليوم الأحد ، د. ناصر الزغبي حملته الانتخابية مرشحا عن حزب العدل لدائرة إطسا قبل الصمت الانتخابى الذى يسرى ظهر الغد وحتى نهاية التصويت فى المرحلة الأولى.

ركز  الزغبي فى برنامجه الانتخابي على تطوير المحليات مستلهما التجرية الإندنوسية فى مطلع الألفية الجديدة من خلال عدة نقاط أهما الانتخاب المباشر للمحافظين ورؤساء مجالس المدن والأحياء، وزيادة رواتب العاملين على المحليات لضمان حياة كريمة لهم مع تشديد الرقابة وتغليظ العقوبات على المخالفين منهم.

كذلك من خلال دعم استقلاليه المحليات عنوالسلطة التنفيذية وإلغاء إمكانية حلها بقرارات من المحافظين، مع جعل قراراتها واجبة التنفيذ، والتركيز على استخدام التكنولوجيا فى نشر المعلومات الخاصة بها والربط فيما بينها تسهيلا لآليه اتخاذ القرار وضمانا لتنفيذه.

أيضا اهتم برنامج الزغبى بالتعاونيات ويعتبرها حلقة الوصل بين القطاع العام والقطاع الخاص والبديل الأمثل للاستثمار فى قطاعات الطبقات المتوسطة وتحت المتوسطة، ويستلهم هنا د. الزغبى عدة ملامح من برامج دول متقدمة فى هذا المجال مثل الهند، ويطالب من خلاله برنامجه باعطاء المحليات نفس حوافز الاستثمار التى تقدم للقطاع الخاص والاستثمار الأجنبى، مع تفعيل لعدة قوانين جيدة لا تلتزم بها الحكومة مثل عمل تخفيضات تتراوح بين 25% و 50% على الأراضى المخصصة لمشروعات إسكان التعاونيات.

يذكر أن د. ناصر الزغبى كان عضوا بارزا ببرلمان 2012، كما أنه من أبرز المهتمين بالشأن العام بمحافظة الفيوم.

عن Ibrahim Elagmey

شاهد أيضاً

ريهام عبدالنبي السيد، مرشحة حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ضمن القائمة الوطنية بأسوان

تعهدات مرشحة المصري الديمقراطي الاجتماعي ضمن القائمة الوطنية بأسوان

اعلنت المرشحة ريهام عبدالنبي السيد، مرشحة حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ضمن القائمة الوطنية بأسوان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *