الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية / Uncategorized / تعهدات مرشحة المصري الديمقراطي الاجتماعي ضمن القائمة الوطنية بأسوان
ريهام عبدالنبي السيد، مرشحة حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ضمن القائمة الوطنية بأسوان

تعهدات مرشحة المصري الديمقراطي الاجتماعي ضمن القائمة الوطنية بأسوان

اعلنت المرشحة ريهام عبدالنبي السيد، مرشحة حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ضمن القائمة الوطنية بأسوان من خلال فديو على صفحة الحزب بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تعهداتها امام أهالي محافظة أسوان في دقايقة ونصف .

واستهلت الفديو بتعريف نفسها وخصوصاً هذه أول مشاركة فعليه لها فى الحياة السياسية، بأنها حاصلة علي ليسانس اداب قسم دراسات تاريخية جامعه القاهرة، ومرشحه الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي علي القائمة الوطنية من اجل مصر عن دائرة الصعيد والتي تضم 100 مرشح من الجيزة الي أسوان ، وتشارك محافظة أسوان بـ 4 مرشحين ممثلين عن المحافظة .
كما اوضحت سبب الترشح لمجلس النواب (لاني حسيت اني عندي القدرة والرغبة لخدمة اهل أسوان ومجلس النواب هيسعدني علي تحقيق الهدف ده، هحاول مع المسؤولين لاعادة تشغيل المصانع المتوقفة زي مصنع الحديد والصلب ومصنع لب الورق، وكمان استغلال الثروات الطبيعية المتوفرة بكثرة في أسوان،عندنا في ادفو مستشفي بقالهم 7 سنين بيبنو فيها هنعمل الي نقدر علية عشان نستكمل المباني ويتم تشتغلها، وبالنسبة للوحدات الصحية عايزين تقلل فيها معدل الاغتراب ونزود الاعتماد في التكليف علي ابناء المحافظة هنسعي علي زيادةالانفاق علي لتحسين شبكات الطرق الداخلية لخدمة القري).
واضافت المرشحة أنها تنوي العمل علي ملف التومين لدعم الخبز والسلع التومنية، بجانب تجريم عمالة الاطفال هيبقي من أهم اولاويات التشريعية في مجلس النواب هسعي علي تفعيل قوانين لحماية المراه المعيلة بالتامين الصحي والاجتماعي.
كما انها سوف تعمل علي المطالبة بتحديث بيانات برنامج تكافل وكرامة وزيادة الدعم المخصص لهم.


وختمت المقطع برسالة موجهه إلي اهالي أسوان اتمني مشاركتكم في الانتخابات وهكون في انتظاركم وخصوصا سيدات أسوان الجدعان، انا عارفة ان عندكم الوعي الكافي للمشاركة في الانتخابات ودعمي.

عن Ibrahim Elagmey

شاهد أيضاً

بالصور: مؤتمر حاشد ومسيرة لدعم مرشح العدل بالأقصر بحضور رئيس الحزب

نظمت حملة المحامي الشاب الشاذلي البحيري مرشح حزب العدل بمركز إسنا مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، حضره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *