الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية / Uncategorized / 15 مرشحاً يتقدمون بأورقهم بالسويس في اليوم الأول

15 مرشحاً يتقدمون بأورقهم بالسويس في اليوم الأول

كتب :عمار حلمي

حرص نحو 15 مرشحاً على التقدم بأوراقهم للجنة العامة للإنتخابات البرلمانية بالسويس، في أول أيام فتح باب تلقى طلبات الترشح والذي من المقرر أن يستمر حتى السبت 26 سبتمبر الجاري، حيث حضر بعض المرشحين مبكرا قبل فتح أبواب المحكمة، ليحصلوا على الأرقام الأولى في كشف المرشحين.

وكان على رأس المتقدمين اللواء حسن عيد مساعد وزير الداخلية الأسبق، مرشحا عن حزب مستقبل وطن.

كما تقدم بأوراق الترشيح أحمد مراد عن حزب حماة وطن، وتقدم أيضاً جمال عبيد للترشح عن الشعب الجمهوري، والذس سبق له الترشح في الانتخابات البرلمانية عام 2015، إلا أنه لم يوفق، كما تقدم جلال مازن عضو مجلس نواب الاسبق الذي كان نائبا في انتخابات ٢٠١٠، وتقدم عماد خاطر- مستقل سبق له الترشح في الانتخابات البرلمانية دورتي عام 2012 و2015، وتقدم حمادة عنتر- مرشح مستقل، وعمر الهادي- مستقل، ومحمود على مصباح- مستقل، وفاء عبدالغفار- مستقل.

وتقدم بأوراق الترشح البرلماني طلعت خليل مرشحاً عن حزب المحافظين، والبرلماني طارق متولي – مستقل، عمر مصطفى من ذوي الهمم- مستقل، ومحمد الجميل- مستقل، ومحمود محمد الشحات- مستقل، وإبراهيم محمد إبراهيم – مستقل.

وتضم محافظة السويس 4 مقاعد بمجلس النواب، منهم مقعدين بالنظام الفردي، ومقعدين بنظام القوائم ضمن قائمة شرق الدلتا.

شهدت محكمة السويس إجراءات أمنية مشددة بمحيط المحكمة، وداخل المبنى الرئيس بنطاق مقر لجنة تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ، منعا لحدوث أية مشكلات تؤثر على سير عمل اللجنة.

عن Esraa

شاهد أيضاً

بالصور: مؤتمر حاشد ومسيرة لدعم مرشح العدل بالأقصر بحضور رئيس الحزب

نظمت حملة المحامي الشاب الشاذلي البحيري مرشح حزب العدل بمركز إسنا مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، حضره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *