نحن الأمناء على أموال الشعب..عبدالرحمن بشاري يطالب البرلمان بمحاسبةالحكومة
قال النائب عبدالرحمن بشاري عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر ، إن مجلس النواب يقوم بدوره التشريعي ولكنه مقصر فى دوره الرقابي على الحكومة ، مطالبا بضرورة محاسبة الحكومة على الميزانية والقروض والمنح ومحاسبتها بشكل دوري كل ربع سنوي ، وأن تكون كل وزارة على حدة تقدم تقريرها إلى اللجان النوعية .